محلي
أخر الأخبار

إعلام بغداد تعلن المباشرة بأداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي

أعلنت كلية الإعلام في جامعة بغداد، اليوم الأحد، المباشرة بأداء الامتحانات النهائية لطلبة المراحل الأولية والعليا. للعام الدراسي 2020-2021.

وذكر بيان لكلية الإعلام، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس جامعة بغداد منير السعدي، أجرى جولة تفقدية في الكلية. للاطلاع على سير عملية الامتحانات، ومدى توفر المناخ الملائم في قاعات الامتحان”.

وقال السعدي، أن “جامعة بغداد وجهت جميع إدارات المعاهد والكليات بالتعاطي المرن والإيجابي والإنساني مع الطلبة ومعالجة الحالات الطارئة بقدر عال من المسؤولية والشفافية وفق الأطر الموضوعية والقانونية”.

كما طالب رئيس الجامعة “المسؤولين عن الامتحانات في التشكيلات بالتواجد المبكر بهدف متابعة تنفيذ توصيات مجلس الجامعة وهيئة الرأي في وزارة التعليم من مراقبة مستمرة ودقيقة للقاعات. وتحقيق الأجواء الصحية عبر الالتزام التام بالشروط والمحددات الموضوعة من قبل اللجنة العليا للصحة والسلامة”.

كما أشاد “بالجهود الحثيثة التي تقوم بها كلية الاعلام بهدف توفير اجواء ملائمة للطلبة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وازمة كورونا”.

بدوره، أكد عميد كلية الاعلام عمار طاهر، على “أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الكلية لضمان سلامة الطلبة والملاك التدريسي والوظيفي المشارك في العملية الامتحانية. ومنها التعليمات الخاصة بدخول وخروج الطلبة الى قاعات الاختبار التي تراعي التباعد الاجتماعي. وتضمن مرورهم بمنظومة التعقيم المركزية وأجهزة الفحص الحرارية”.

كما تابع البروفسور طاهر أن “السياسات المتبعة في إدارة العملية التعليمية في ظل وباء كورونا ساهمت بشكل مباشر في استثمار تلك التحديات والصعوبات. وتحويلها إلى فرص حقيقية نحو مواكبة الحداثة في العالم وتنمية مهارات الطلبة ودفعهم الى مزيد من التفاعل والابداع”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى