الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

توقيع الملحق العاشر لاتفاقية التعاون بين “لوك أويل ميد ايست” وناحية الشهيد عز الدين سليم

وقع اليوم المدير المفوض لشركة لوك أويل ميد ايست المحدودة يغورزوباريف ومدير ناحية الشهيد عز الدين سليم سمير صدام، اليوم الأحد، الملحق العاشر لاتفاقية التعاون بينهما للعام 2022.

 

وقال بيان للشركة تلقته “النعيم نيوز”. إن “تمديد اتفاقية التعاون هذه تمثل مواصلة شركة لوك أويل لتنفيذ أنشطتها المجتمعية الخيرية في المنطقة خلال العام 2022″.

يذكر أن شركة لوك أويل ميد ايست المحدودة استطاعت وبنجاح من خلال التعاون الوثيق مع ناحية الشهيد عز الدين سليم. تنفيذ مجموعة من المشاريع الاجتماعية الخيرية في مختلف القطاعات الخدمية لصالح سكان المجتمع المحلي. وذلك وفق حدود ميزانية الشركة الخاصة ضمن برنامج الكلف الغير مستردة.

وتابع البيان أن “الشركة نفذت مشاريع ضمن قطاعات الرعاية الصحية الأولية وتطوير التعليم والشباب والرياضة والثقافة والعلوم خلال عامي 2020 و 2021. كما تم تقديم مساعدة كبيرة للمستشفيات المحلية ومراكز الرعاية الصحية الأولية من أجل مكافحة أنتشار وباء فيروس كورونا وذلك ضمن أطار هذه الاتفاقية”.

وأضاف أن “هذا العام شهد أعداد إدارة ناحية الشهيد عز الدين سليم حزمة واسعة النطاق من المشاريع الخدمية والاجتماعية في المنطقة. وبالوقت الذي أعربت فيه شركة لوك أويل ميد ايست المحدودة عن كامل استعدادها لتنفيذ هذه المشاريع وبنجاح. من أجل تحسين الظروف المعيشية للمجتمع المحلي”.

بدوره، أكد مدير الناحية سمير صدام الامارة أن “الناحية ستقوم برفع جملة من مشاريع تخص عدد من القطاعات. أبرزها الصحة والتربية والبلدية والماء”. لافتا الى أنه “بصدد مخاطبة الحكومة المحلية في البصرة من أجل الموافقة على اقامة البطولة الرياضية ضمن المنافع غير المستردة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى