الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزير الصحة والبيئة يترأس اجتماع لجنة الأمر الديواني ٢١٧.. وهذا ما أكد عليه !

أكد وزير الصحة والبيئة هاني العقابي، اليوم الثلاثاء، على تنفيذ توصيات اللجنة العليا للصحة والسلامة، وحث المواطنين على أهمية أخذ اللقاحات المضادة لفايروس كورونا.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للوزارة وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “وزير الصحة هاني العقابي ترأس اجتماع لجنة الأمر الديواني 217 بحضور أعضائها ومسؤولي الطبابة في وزارتي الدفاع والداخلية. ومديرية الطبابة في هيئة الحشد الشعبي بمقر الوزارة”.

وتابع البيان أنه “تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المحاور منها عرض الموقف الوبائي ونسب التلقيح بلقاحات كوفيد – 19 وحسب دوائر الصّحة ومنافذ التلقيح الخاصة في القوات الأمنية كما تمت متابعة خطة الإسناد الطارئ لنشر لقاحات كوفيد – 19”.

ووفقا للبيان، فقد أكد وزير الصحة على “تنفيذ توصيات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية فضلاً عن متابعة إجراءات الوقائية في الأماكن العامة والتأكيد على الجانب التوعوي لحث المواطنين على أهمية أخذ اللقاحات المضادة لفايروس كورونا واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة واستنفار كافة الموارد البشرية المتاحة لدى جميع الدوائر وعدد من الأمور المتعلقة بالأوضاع الصحية في البلد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى