محلي
أخر الأخبار

“الأنواء الجوية” تعلن استمرار الأمطار والثلوج خلال الأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تساقط الأمطار والثلوج.

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية، تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد اليوم الثلاثاء سيكون صحواً بارداً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة ليوم أمس في الأقسام الوسطى والشمالية. فيما ستنخفض قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد”.

وتابع البيان أن “يوم غد الأربعاء سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً. ويتحول تدريجياً الى غائم ليلاً مع زخات مطر خفيفة ومتفرقة وفرصة لتساقط الثلوج في الأقسام الغربية منها. وسيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ويتحول تدريجياً الى غائم مع أمطار تكون غزيرة ليلاً مع تساقط للثلوج. فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

ولفت إلى أن “الطقس يوم الخميس سيكون في المنطقة الوسطى غائماً بارداً مع أمطار خفيفة في بعض أقسامها مع فرصة لتساقط ثلوج خفيفة في أقسامها الغربية، وسيكون في المنطقة الشمالية غائماً ممطراً مع تساقط الثلوج. كما سيكون في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي بارد. أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وأضاف البيان أن “الطقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية. فيما ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وبين أن “طقس السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بجميع مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى