الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

ائتلاف دولة القانون يناقش تداعيات الجلسة الاولى لمجلس النواب

عقدت كتلة ائتلاف دولة القانون النيابية اجتماعا، اليوم الأحد، برئاسة نوري المالكي، فيما ناقش الاجتماع عدد من الملفات السياسية والأمنية.

وذكر المكتب الإعلامي لائتلاف دولة القانون، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “عقدت كتلة ائتلاف دولة القانون اجتماعا برئاسة نوري المالكي، حيث بحث ونوقش في الاجتماع عدد من الملفات السياسية والأمنية. فضلا عن الاحداث التي رافقت الجلسة الاولى لمجلس النواب في دورته الخامسة”.

واكد رئيس ائتلاف دولة القانون وفقا للبيان على “اهمية التعاون والعمل مع القوى الوطنية جميعا داخل مجلس النواب وتجاوز كل الخلافات، والابتعاد عن الاجواء المشحونة والتوترات”. مجدِّدا “موقف ائتلاف دولة القانون الرافض للاعتداءات التي حصلت مؤخرا ضد مقار احزاب سياسية وبعثات دبلوماسية، عادًّا هذه الاعتداءات الاجرامية لا تريد الاستقرار للعراق”.

كما أشار نوري المالكي إلى أن “قوى الاطار التنسيقي موحدة ومتواصلة في حواراتها مع الحركات والقوى السياسية البقية. بهدف تعزيز اواصر الثقة بين الشركاء السياسيين، من اجل توحيد الجهود في انجاز الاهداف الوطنية المشتركة. وتشكيل حكومة توافقية قادرة على تلبية طموح الشعب العراقي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى