الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الاتصالات تعلن عن ارتفاع عدد المشتركين بخدمة ‘الفايبر توهوم‘

أكدت وزارة الاتصالات، اليوم السبت، ارتفاع عدد المشتركين بخدمة (الفايبر توهوم)، في جانب الكرخ.

 

وقال المتحدث باسم الوزارة رعد المشهداني، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”. إن “الوزارة لديها عدد من المشاريع، مثل مشروع الكيبل الضوئي والمشروع الوطني ومشروع الفايبر تو هوم. الذي بدأت أعداد المشتركين عليه تتكاثر في جانب الكرخ”.

وبيّن، أن “مشروع الفايبر تو هوم لن يتوقف نهائياً، وسيكون محط جذب أعداد أكثر من المشتركين. لأنه المشروع الوحيد الذي يتعامل بالدينار العراقي”.

وأضاف المشهداني، أن “أعدد المشتركين في خدمة الفايبر تو هوم بلغ 55 ألف مشترك في عدة مناطق في جانب الكرخ. حيث توفر فتح عدد من القنوات التليفزيونية والألعاب الgame من خلال Dolwod التي تحتاج إلى نت فائق السرعة ونقاوة الصوت وعدم تأثيرها بالتضاريس الجوية”.

وتابع، “إضافة إلى أن سعر المكالمة الواحدة خمس دنانير من الأرضي إلى أرضي. ومن أرضي إلى موبايل خمسين دينار، ومن أرضي إلى أرضي محافظات 15 دينار”.

وأشار المتحدث باسم الوزارة، إلى أن “الوزارة وفرت خدمة الإنترنت المجاني في مناطق عديدة من بغداد. وهي منطقة أبو نؤاس وشارع المتنبي وتقاطع الرواد في المنصور وباب المراد في مرقد الإمام الكاظم (عليه السلام). وذلك بسبب عدد الزائرين في هذه المناطق”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى