الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الكاظمي يوجه بتهيئة الموازنة القادمة وإعدادها لاستكمال تجهيز المنظومة الأمنية في النجف

وجه القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، بتهيئة الموازنة القادمة وإعدادها لاستكمال تجهيز المنظومة الأمنية في النجف الأشرف، فيما وجه أيضا بتكثيف الجهدين الأمني والاستخباري في المحافظة.

 

وذكرت رئاسة مجلس الوزراء، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ترأس رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، اجتماعاً موسعاً ضمّ القيادات العسكرية والأمنية في محافظة النجف الأشرف، وذلك خلال زيارته التفقدية للمحافظة”.

واستمع الكاظمي وفقا للبيان، إلى “إيجاز أمني عن مجمل الإجراءات المتعلقة بالمتابعة الأمنية. وسير العمل الأمني في مركز مدينة النجف، وباقي أقضية المحافظة ونواحيها”.

كما وجّه الكاظمي “بتكثيف الجهدين الأمني والاستخباري. وتفعيل العمليات الاستباقية فيما يتعلق بملاحقة عصابات المخدرات، والجريمة المنظمة. ووجّه أيضا بتهيئة الموازنة القادمة وإعدادها لاستكمال تجهيز المنظومة الأمنية في المحافظة بكل متطلباتها الفنية والمالية”.

وبحسب البيان اطلع  القائد العام للقوات المسلحة على “أهمّ العقبات والصعوبات التي تواجه التشكيلات الأمنية في المحافظة وتعرقل سير العمل اليومي. ووجّه باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتسهيل مهمة القوات الأمنية، وإتمام احتياجاتها”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى