محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع حدوث “سيول” الجمعة المقبل

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة حدوث سيول الجمعة المقبل.

 

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية، تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد ليوم غد الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط أمطار متوسطة الشدة وفي أقسامها الجبلية تكون غزيرة وحدوث عواصف رعدية ويتشكل الضباب صباحاً. فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم وفي الأقسام الشرقية منها يكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية. ولا تغير في درجات الحرارة في الأقسام الوسطى والشمالية، وسترتفع قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً. وفي الأقسام الشرقية منها يكون غائماً مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة أحياناً وحدوث عواصف رعدية. واحتمال حدوث سيول في تلك الأماكن. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة وحدوث عواصف رعدية وسيول في بعض الأماكن. خاصة في الأقسام الجبلية مع فرصة لتساقط ثلوج”.

وتابع: “في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة في الأقسام الشرقية. منها غزيرة أحياناً وحدوث عواصف رعدية، أما درجات الحرارة  فستنخفض قليلاً بعموم البلاد”.

ولفت البيان إلى أن “طقس يوم السبت، في المنطقة الوسطى سيكون صحواً الى غائم جزئي بارد مع تشكل الضباب صباحا. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية. وفرصة لتساقط الثلوج فوق الأقسام الجبلية وتشكل الضباب صباحاً”.

وأكمل: “فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع تشكل الضباب صباحاً. أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات بعموم البلاد لتصل الصغرى الى الصفر المئوي في الأقسام الوسطى والشمالية”. لافتا الى أن “طقس يوم الاحد المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم مع تشكل الضباب صباحاً، ولا تغير في درجات الحرارة بعموم البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى