رباضة
أخر الأخبار

تقارير تكشف عن نية ريال مدريد في التعاقد مع مبابي وهالاند

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع كل من كيليان مبابي وهالاند، ليجمع اثنين من أفضل اللاعبين في العالم معاً.

 

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “التعاقد المزدوج سيكون بمثابة صدمة لكرة القدم العالمية، وسيتعين على كارلو أنشيلوتي إيجاد طريقة لإنجاحها”.

وتابعت، “ولكن دون أن ننسى كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، اللذين سيبذلان قصارى جهدهما هذا الموسم”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “أنشيلوتي ليس غريباً على إدارة المواهب الهجومية. في ميلان كان لديه أندريه شيفتشينكو وفيليبو إنزاجي وجون دال توماسون في فريقه. ثم انضم إلى هذا الثلاثي هرنان كريسبو وكريستيان فييري ورونالدو نازاريو. لكن هل يمكن أن يلعب هالاند ومبابي وبنزيما وفينيسيوس معاً؟”.

وبيّنت، أن “هالاند يعيش في منطقة الجزاء، بينما يمكن لمبابي اللعب في أي مكان عبر الجبهة. فينيسيوس في أفضل حالاته على اليسار ويحب بنزيما التجوال للإبداع”.

ولفتت الصحيفة، إلى أنه “لذا فإن أفضل لياقة طبيعية هي أن يكون هالاند صاحب الرقم 9، وخلفه بنزيما وفينيسيوس على اليسار، ومبابي على اليمين”.

وتساءلت، “لكن هل يمكن لفريق ما أن ينفذ هذا الهجوم؟، ماذا عن خلف خط المواجهة؟ إذا لعب المهاجمون معاً، فسيحتاج ريال مدريد إلى خط وسط استثنائي يمكنه التحكم في المباراة، كما احتاجوا في عام 1985 عندما تعرضوا لهجوم مشابه بالنجوم سابقاً”.

هذا، ومع هؤلاء اللاعبين الأربعة، سيتعين تغيير أسلوب ريال مدريد الحالي، إذ حالياً يمثل كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش روح الفريق.

أي حل من الممكن أن يبدو غريباً في باريس سان جيرمان، ويمكن أن تكون تجربة نيمار ومبابي وليونيل ميسي بمثابة دليل هناك. لديهم ثلاثة لاعبين وهناك اختلال في التوازن عندما لا يكون باريس سان جيرمان في الحيازة.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى