اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع) تقيم حفلاً بمناسبة يوم العفاف العالمي 

أعلنت مجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع)، اليوم الأحد، عن إقامة حفل بهيج، إحياءً وتفعيلاً لمناسبة يوم العفاف العالمي وذكرى ولادة السيدة زينب (ع) رمز العفة والطهر، بحسينية فاطمة الزهراء (ع) في مركز محافظة الديوانية.

 

وذكر بيان لمجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع)، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن ” الحفل استهل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم بصوت القارئ السيد علاء الموسوي. لتعقبها بعد ذلك كلمة السيد واثق الحسني في ذكرى ولادة السيدة زينب الكبرى سيدة العفاف بنت رسول الله (ص) بنت أمير المؤمنين وبنت فاطمة الزهراء (ع)”.

وتابع السيد الحسني، بحسب البيان، “حيث كانت سيدة العفاف بمعنى الكلمة، وقفت في معركة الطف بكل شموخ واقتدار بوجه الظلم والظالمين حين رأت سقوط الشهداء من أبناءها وإخوتها وأصحاب رسول الله وأصحاب أمير المؤمنين، لم تنكسر ولم تهتز، ووقفت بكل شموخها بمقتل سيد الشهداء المولى أبا عبد الله الحسين (ع)”.

وأضاف، “وقفت بكل شموخ واعتزاز وجعلت هذا الموقف كله في سبيل لله وفي سبيل رسول الله (ص)، حيث وضعت يديها تحت جسد سيد الشهداء المولى أبا عبد الله الحسين (ع)، وقالت اللهم تقبل منها هذا القربان، فمن هذه السيدة نتعلم الصبر والتضحية في والفداء في سبيل لله”.

ووفقاً للبيان، “صدحت حناجر الشعر بحب السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) للشاعر قاسم الناشي والشاعر الشاب رسول الإبراهيمي، كما شارك في الحفل الرادود الحسيني محمد العبودي. وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في الحفل بمناسبة يوم العفاف العالمي“.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى