محلي
أخر الأخبار

لجنة التظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات: نتعهد لقادة الإطار بالإنسحاب قريباُ

تعهدت لجنة التظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات، اليوم الثلاثاء، لقادة الإطار التنسيقي بالانسحاب بعد إحياء ذكرى استشهاد قادة النصر.

 

وذكرت اللجنة، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أنه “تابعنا وإيّاكم قرار المحكمةِ الاتحاديةِ القاضي بالمصادقةِ على نتائج الانتخابات، وبغضّ النظرِ عن الضغوطِ التي تعرض لها القضاء من أجلِ تمرير مهزلةِ النتائج. فإننا نمتلك من الشجاعةِ ما يكفينا لنحيط القضاءِ العراقي علماً بقلقنا كل القلق من أن يتلوث ثوبه الأبيض بلوثةِ شرعنة التزوير. فإن التاريخَ لا يرحمْ والأجيال ستبقى شهوداً على ما حصل ونحن حريصون على بقاء القضاء العراقي ناصعاً مستقلاً قوياً ونزيهاً”.

وأضاف البيان “أخوتنا المعتصمون والمتظاهرون. من المهم جداً التأكيد على الانتصارات التي حققتموها بدمائكم وثباتكم وصبركم ومواقفكم طيلةِ الأيام والأسابيع الماضية وكالاتي:

١- تغيير ٧ مقاعد نيابية لمرشحينْ سرقت اصواتهم فإستردوها بفضل مظاهراتكم.

٢- الاجماع الرسمي وشبه الرسمي بعدم جدوى قانون الانتخابات الحالي وضرورة تغييره.

٣- حتمية استبدال مفوضية التزوير الحالية وطرد اعضائها المزورين.

٤- إقرار الغاء العد والفرز الالكتروني واعتماد العد والفرز اليدوي في الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

٥- والاهم من كل ذلك. أنكم أعدتم ضخ الدماء والروح في جسد هذه الأمة وأحييتم روح الرفض والمواجهة لديها في وقت كان الأعداء يراهنون على إقصاء مشروع الحشد والمقاومة من المشهد السياسي والشعبي للإجهاز على دعامة الوطن الأقوى المتمثلة بالمذهب الشيعي”.

كما تابع “أحبتنا المعتصمون. لقد قرأنا سويةً بيان الأخوة في الإطار التنسيقي ودعوتهم لنا بالانسحاب. وحيث أن سلميتنا وانضباطنا ومركزيتنا طيلة الفترة الماضية. منحتنا استحقاق التوفيق والنصر، والإشادة بأننا المظاهرات الاعلى التزاماً وسلميةً ومركزية. فإننا نحيي الأخوة قادة الإطار التنسيقي على تماسكهم وتعاضدهم ووحدتهم وعدم انصياعهم لكل الإغراءات التي قدمت لتفتيت شملهم. ونتعهد لهم بالانسحاب قريباً بعد أن نكمل عهدنا مع قادة النصر الشهداء في ذكراهم السنوية القريبة يوم السبت القادم الموافق ١/ ١/ ٢٠٢١. وإذ نؤكد عليهم ترقب بياننا في الجمعة القادمة “إن شاء الله” فإننا نرى من الضروري توجيه الشكر الكبير لأخوتنا في القوات الأمنية الذين سهروا على حمايتنا وبذلوا غاية الجهد من أجل سلامة اعتصاماتنا وتظاهراتنا طيلة الأسابيع الطويلة الماضية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى