محلي

التميمي مع مدراء الدوائر الإدارية والمالية يناقش واقع حركة الملاك وآلية التعيين

ناقش رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي، اليوم الاحد، مع عدد من مدراء الدوائر الإدارية والمالية في المؤسسات الحكومية واقع حركة الملاك وآلية التعيين.

 

وذكر المجلس في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “عقد صباح اليوم في مقر مجلس الخدمة العامة الاتحادي إجتماعا ضم عددا من مدراء الدوائر الإدارية. والمالية في بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية برئاسة رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي. وعددا من السادة أعضاء ومدراء عامين المجلس. بالإضافة الى حضور عدد من ممثلي حملة الشهادات العليا والطلبة الأوائل. لمناقشة واقع حركة الملاك وآلية التعيين”.

وبحسب البيان، أكد رئيس المجلس على السادة الضيوف” ضرورة أستنفار كل طاقاتهم وجهودهم لتزويد المجلس بالأحتياجات الوظيفية. والتخصصات المطلوبة من الوزارات والدوائر لكون المجلس يعتمد في آلية التوظيف معيار الأختصاص الدقيق”.

وأشار التميمي الى “السرعه بأرسال البيانات الدقيقه من أجل اطلاق الأستمارة الخاصة بحملة الشهادات العليا والاوائل قبل نهاية السنة”.

وتابع البيان أنه “رحب السادة الضيوف بالطرح الذي استمعوا اليه والأهتمام العالي من قبل مجلس الخدمة في موضوع رفد المؤسسات الحكومية. بالأختصاصات الدقيقة والطاقات البشرية الكفؤة لبناء مؤسسات رصينة تعمل على خدمة المجتمع. والبلد وفق المنهجية العلمية المتطورة”.

واكد الضيوف “حرصهم على تقديم الأختصاصات الدقيقه قبل نهاية السنة ليتسنى للمجلس أطلاق أستمارة التوظيف”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى