الامن
أخر الأخبار

الساعدي يؤكد: مستمرون بملاحقة بقايا عصابات ’داعش’ والقضاء عليها

أكد رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول ركن عبد الوهاب الساعدي، اليوم الاثنين، استمرار ملاحقة بقايا عصابات داعش والقضاء عليها في جميع مناطق البلاد.

وقال الساعدي لوكالة الأنباء الرسمية وتابعته “لنعيم نيوز”، إن “بقايا عصابات داعش الإرهابية تحاول تحقيق نصر إعلامي لها ليس له واقع. من خلال محاولات تعرضها للأجهزة الأمنية ولاسيما في ديالى وكركوك”.

وأضاف، أن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب والأجهزة الأمنية لديها تكتيك جديد سنفاجئ به فلول الإرهاب. لتطهير جميع المناطق التي تحاول داعش إيجاد موضع قدم فيها”.

كما أشاد الساعدي بـ”الدور الكبير الذي تلعبه العشائر في مساندة الأجهزة الأمنية وعدم السماح للإرهابيين العبث بأمن المواطن”.

وفي وقت سابق، أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الاثنين، اتخاذ إجراءات لتعزيز الأمن في المناطق التي تتعرض لمحاولات بقايا عصابات داعش الإرهابية.

وقال رسول لوكالة الأنباء الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن “القوات الأمنية ستضرب بيد من حديد بحق كل من يحاول المساس بأمن المواطن”.

كما أشار إلى أن “هناك تنسيقاً عالياً مع قوات البيشمركة لتأمين المناطق الفاصلة ومنع أي محاولة لبقايا داعش إرباك الوضع الأمني”. مؤكداً “اتخاذ اجراءات أمنية لتعزيز الأمن بهمة ويقظة جميع صنوف القوات المسلحة في جميع المناطق”.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، في وقت سابق من اليوم الاثنين. عن تأمين الحماية لقرية لهيبان، فيما نفت إحراق العناصر الإرهابية للمنازل.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى