الامنمحلي

بغداد.. القبض على مطلوبين أحدهما بقضايا التهديد والآخر بالسرقة

أعلنت الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، القبض على مطلوبين اثنين، أحدهما بقضايا التهديد وآخر بالسرقة،مشيرةً لتنفيذ عملية تفتيش على السلاح غير المرخص ببغداد.

 

وزارة الداخلية العراقية في بيان، تلقته ‘‘النعيم نيوز’’. أنه ‘‘ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكم المختصة والقبض على الجناة وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل. تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية. من إلقاء القبض على متهم صادر بحقه أمر قبض وفق أحكام المادة ٤٣١”تهديد” على أثر عملية رصد وتحري في منطقة (البلديات) شرقي بغداد’’.

وأضاف البيان، ‘‘كما تمكنت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مكافحة اجرام الدورة ، من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة ٤٤٦”سرقة” ضمن منطقة (حي الجهاد) جنوب غرب بغداد’’. مشيراً أنه ‘‘تم إحالتهما إلى الجهات المختصة اصولياً لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهما’’.

وتابع البيان، ‘‘فيما نفّذت قوة أخرى من اللواء السادس للفرقة عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (الحمدانية) ببغداد تم خلالها العثور على بندقيتين كلاشنكوف. مسدس. 12 مخزن بندقية. 245 إطلاقة بندقية. 29 إطلاقة Bkc’’. لافتاً، ‘‘تم التعامل مع المواد المضبوطة أصولياً’’.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى