اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘للحد من الحوادث المرورية‘.. هيئة شباب الإمام الحسن المجتبى (ع) تطلق حملة

أعلنت هيئة شباب الإمام الحسن المجتبى (ع) التخصصية التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، اليوم الثلاثاء، عن مباشرتها بحملة (لا تسرع الموت أسرع)، للحد من الحوادث المرورية.

 

وذكرت الهيئة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنها “باشرت بحملة تحت شعار (لا تسرع الموت أسرع)، للحد من الحوادث المرورية، بتوزيع فولدرات ومحاضرات توجيهية في كراج الملاحة والتقاطع المروري قرب فلكة عبد الكريم قاسم، في مركز المحافظة”.

وقال مسؤول الحملة السيد واثق الحسني، بحسب البيان، إن “كوادر هيئة شباب الإمام الحسن المجتبى (ع)، قامت بحملة توعية للحد من الحوادث المرورية، تحت شعار (لا تسرع الموت أسرع) في (كراج الملاحة) وبعض التقاطعات المرورية. بتوجيه مدير مكتب المرجعية في الديوانية السيد حيدر العرداوي“.

وأضاف، أن “الحملة تتضمنت عدة نشاطات منها، محاضرات توجيهية وإرشادية، مع باقة ورد لسائقي السيارات وتوزيع المنشورات التي تهدف إلى التنبيه بخطر سرعة الزائدة”.

وأشار السيد الحسني، إلى أن “الحملة مستمرة وبشكل واسع، وذلك للحد من تزايد حوادث السيارات والحفاظ على حياة أرواح المواطنين”.

يذكر أن آخر إحصائية لحوادث السيارات في العراق لعام 2020. بلغت (8156) حادثاً أسفرت عن (2300) وفاة و(8000) جريح، ويصبح العدد أكثر من عشرة آلاف.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى