الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

بغداد.. القبض على 4 متهمين بتهم ترويج وتعاطي المخدرات وحياز الأعتدة

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الأحد، القاء القبض على أربع متهمين ثلاث منهم بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات وآخر بحيازة اعتدة ببغداد.

 

وذكر بيان للشرطة الاتحادية تلقته “النعيم نيوز”. أن “قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري لشعبة استخبارات الفوج الأول للواء القت القبض على ثلاثة متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة في منطقة (الشرطة الخامسة) ببغداد. وتمت عملية إلقاء القبض عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية، وضبط بحوزتهم مسدس صوتي مع مخزن، كمية من مادة الكرستال، 7 قداحات، 2 قناني غاز، 2 بايبات للتعاطي، شريط حبوب مخدرة، مبلغ مالي فئة 100$ أمريكي”.

وتابع البيان: “وضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تأمين قواطع مسؤوليتها. تمكنت مفارز الشرطة الاتحادية ضمن قاطع مسؤولية اللواء الثامن الفرقة الثانية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء. من إلقاء القبض على احد المتهمين في سيطرة مدخل مدينة الكاظمية المقدسة وهو يستقل عجلة نوع (النترا) بتهمة حيازة اعتدة. وتمت عملية إلقاء القبض عن طريق تنفيذ إحدى الممارسات الأمنية والقيام بعملية التفتيش الدقيق وضبط بحوزته 400 اطلاقة مختلف الأنواع”.

ولفت الى أنه “تم تسليمهم مع المضبوطات أيضا إلى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى