الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

وكالة الاستخبارات: اعتقال 7 متهمين يتاجرون بالمواد المخدرة والأسلحة في البصرة

أعلنت وكالة الاستخبارات إحدى تشكيلات وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على 7 متهمين يتاجرون بالمواد المخدرة، ومصادرة أسلحتهم والمواد المتفجرة الموجودة بحوزتهم في البصرة.

وقال بيان لخلية الاعلام الأمني، وتلقته “النعيم نيوز”. إنه “من خلال المتابعة المستمرة لقواطع المسؤولية وبعد ورود معلومات استخباراتية عن وجود وكر يتواجد فيه مجموعة من متاجري ومتعاطي المواد المخدرة. وبعد استحصال الموافقات القضائية، تم تشكيل فريق عمل مختص من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية”.

وأضاف البيان، أنه “تم مداهمة الوكر المذكور وهو عبارة عن دار سكني في احدى مناطق محافظة البصرة. والقاء القبض على (6) متهمين وبالجرم المشهود وبحوزتهم 425 غرام من مادة الكرستال المخدرة. و 1000 حبة مخدرة وأدوات تستخدم لتعاطي المخدرات وبندقية كلاشنكوف مع عتادها”.

وتابع أنه “بعملية استباقية أخرى. تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات القبض على أحد المتاجرين بالمواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة. بعد مداهمة محل سكناه في المحافظة ذاتها”.

وأشار البيان إلى أن “المتهم ضبط لديه مادة بيضاء مخدرة (كرستال) تقدر 99 غرام وبندقيتين كلاشنكوف و(3) مسدسات. ورمانتين يدوية هجومية غير منفلقة وحبوب مخدرة عدد ( 9040 الاف حبة) والات حادة (سكين) عدد اثنان. وأدوات تعاطي متنوعة وميزان صغير”.

وأكد أنه “تم ضبط المواد المخدرة بمحضر ضبط أصولي، واحالتها مع المتهمين الى الجهات المختصة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى