اخبار اسلامية
أخر الأخبار

صدور العدد الخامس عشر من نشرة “نور” باللغة الفارسية (الصور)

أعلنت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق والنشر، اليوم الخميس، عن إصدار نشرة نور العدد الخامس عشر باللغة الفارسية. وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة قم المقدسة.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي (حفظه الله)، وأخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية”.

وأضافت، أن “العدد الخامس عشر من النشرة تناول في الصفحة الأولى، بيان سماحة المرجع ذيل عنوان (لنحذر الحسرة يوم القيامة)، الذي ألقاه سماحة المرجع فی المؤتمر السنوي الأول لأئمة المساجد، الذي أقامته الإدارة المركزية المشرفة على مكاتب سماحة المرجع الشيخ محمد اليعقوبي”.

وأشارت المؤسسة، إلى أن “النشرة احتوت بعض من نشاطات مکتب سماحة المرجع الیعقوبی في قم المقدسة في الصفحة الثانیة منها. وفي الصفحة الثالثة أشیر إلی حیاة الإمام الحسن العسکری (علیه السلام) بمناسبة مولده الشریف في شهر ربیع الثاني”.

وتابعت، أن “الصفحة الرابعة من النشرة تناولت تقریراً حول إصدار جدید لمؤسسة نور للتحقیق والنشر تحت عنوان (پرسشها و پاسخها)، اقتباساً من أفکار و آراء سماحة المرجع الدیني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى