الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الداخلية: محاولة اغتيال الكاظمي جرت بثلاث طائرات مسيرة

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، أن محاولة اغتيال رئيس الوزراء جرت بثلاث طائرات مسيرة، منوهة بأن القوات الأمنية تمكنت من إسقاط اثنتين منها.

وقال مدير اعلام وزارة الداخلية اللواء سعد معن في تصريح تابعته “النعيم نيوز”. إن “استهداف رئيس الوزراء عمل إرهابي مرفوض جملة وتفصيلا”.

وتابع معن أن “محاولة الاغتيال تمت من خلال 3 طائرات مسيرة”. مشيرا إلى أن “سماع أصوات اطلاق النار كان لإسقاط الطائرات، وبالفعل تم اسقاط طائرتين”.

وأضاف، أن “الطائرة الثالثة هاجمت منزل رئيس الوزراء”. مؤكدا أن “الكاظمي لم يصب بأذى، الا أن هناك بعض الاصابات للمتواجدين في المنزل وهم يتلقون العلاج”.

ولفت مدير اعلام وزارة الداخلية الى “إجراء تحقيق واسع وهناك فرق عمل كاملة تعمل على تسخير جميع الموارد والجهود للوصول للجناة. من خلال متابعة وتحديد الكاميرات ومناطق الانطلاق، فضلا عن الالية المستخدمة”.

وفي وقت سابق، أعلنت خلية الإعلام الأمني، تعرض رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي إلى محاولة اغتيال فاشلة بطائرة مسيرة مفخخة.

ودعا رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الجميع إلى الحوار الهادف والبناء من اجل العراق ومستقبله. فيما أشار إلى أن الصواريخ والطائرات المسيرة الجبانة لا تبني أوطاننا ولا مستقبلنا.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى