الامن
أخر الأخبار

بينهم متهم بتزوير سند عقاري‘.. القبض على مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة في بغداد

أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على متهم بجريمة سرقة وآخر بتزوير سند عقاري، في العاصمة بغداد.

 

وأفادت الوكالة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بعد أن استخبر مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة حول وجود سرقة عجلة من نوع لاندكروز أبيض اللون ضمن قاطع المسؤولية. على الفور ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث وبعد التحري وجمع المعلومات التي أثمرت بالوصول إلى المتهم تم نصب كمين محكم والقبض على المتهم وضبط العجلة المسروقة”.

وأضافت، “حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه وتقديمه إلى القضاء لينال جزائه العادل”. مشيرة إلى أن “مفارز مكتب مكافحة إجرام المنصور، ألقت القبض على متهم لقيامه بتزوير سند عقاري بقيمة (٢٤٠) مليون دينار عراقي وبيعه على إحدى المواطنات في بغداد”.

وأوضحت الوكالة، أنه “تم تدوين أقوال المتهم بالاعتراف ابتدائياً وقضائياً. وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة /٢٩٢/، /٢٩٨/ من قانون العقوبات لينال جزائه العادل”.

وفي وقت سابق، أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، عن الإطاحة بمتهم مطلوب وفق المادة /٤/ إرهاب، وآخر بتزوير سند عقاري بقيمة 303 مليون دينار في العاصمة بغداد.

وذكرت الوكالة، في بيان تلقته “النعيم نيوز”. أن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ، تمكن من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة /٤/ إرهاب. حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه وتسليمه إلى جهة الطلب لينال جزائه العادل”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى