الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الإطاحة بتاجر مخدرات ومزور عملة أجنبية ومتهمين آخرين في بغداد

أفادت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، بالإطاحة بتاجر مخدرات ومزور عملة أجنبية ومتهمين آخرين وفق مواد قانونية مختلفة، في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت قيادة عمليات بغداد في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إنه “بإشراف ومتابعة من اللواء الركن قائد فرقة المشاة الحادية عشرة، قطعات الفرقة مستمرة بتنفيذ عملياتها الاستباقية التي تهدف للقضاء على عصابات الشر والجريمة المنظمة ومجاميع السلاح المنفلت. حيث تمكنت قوة من لواء المشاة (٤٤) وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد ومفرزة من مكافحة اجرام الزهور ووفق معلومة استخبارية تفيد بوجود أشخاص يستقلون دراجة نارية يتجولون في منطقة الحسينية شمال شرقي بغداد، تم نصب سيطرة مفاجئة واعتقالهما وضبط بحوزتهما أسلحة غير مرخصة عبارة عن مسدس وبندقيتين اثنتين وستة رمانات يدوية مختلفة الأنواع مع كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرة”.

وأضافت: “تمكنت القوات الأمنية في لوائي المشاة (٤٤)و (٤٢) وبالاشتراك مع مفارز من مكتب مكافحة المخدرات من القاء القبض على ثلاثة متهمين وفق المادة (٢٨ مخدرات) ضمن قاطع مسؤولية الفرقة شرقي بغداد، وبحوزتهم المواد التالية: (٣٧٠) غم من مادة الكرستال المخدرة وقداحتين و(٦) أجهزة للتعاطي (بايب) وقناني غاز و(١٥٧)حبة مخدرة وأربعة مسدسات غير مرخصة”.

وتابعت القيادة: “تمكنت قوة من فوج مغاوير الفرقة (١٥) من اعتقال متهمين اثنين وفق المادة (٤٠٦/القتل العمد) في منطقة حسينية المعامل، وبالتعاون مع مفرزة من جهاز المخابرات الوطني العراقي تم اعتقال متهم يقوم بتداول العملة المزورة والترويج لها في منطقة حي طارق شرقي بغداد، ضبط بحوزته (٧٠٠٠) آلاف دولار أمريكي مزيف”.

وأكدت أنه “تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل وفق القانون العراقي”.

 

تصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى