اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في الكاظمية ينظم زيارة علمية ترفيهية لفريق ‘نقرأ لنحيا‘ (الصور+الفيديو)

نظم مجمع المبلغات الرساليات في بغداد/الكاظمية المقدسة، اليوم الثلاثاء، زيارة علمية ترفيهية لفريق ‘نقرأ لنحيا‘، إلى المكتبة العامة لجامع براثا ومتنزه بوابة صلاح الدين.

 

وذكر المجمع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “ولد الهدى فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء، تزامناً مع الولادة الميمونة لسيد الكائنات ورسول الرحمة نبينا محمد (صلى الله عليه وآله). نظم مجمع المبلغات الرساليات في بغداد/الكاظمية المقدسة. زيارة علمية ترفيهية لفريق (نقرأ لنحيا) إلى المكتبة العامة لجامع براثا ومتنزه بوابة صلاح الدين”.

وأضاف، أن “المشاركات في الفريق قمن ببعض الفقرات داخل حرم المسجد احتفالاً بالمولد النبوي”. مشيراً  إلى أن “الزيارة تضمنت نبذة تعريفية عن المسجد وقصائد ومواليد بمناسبة المولد النبوي. فضلاً عن زيارة المكتبة العامة لجامع براثا والإطلاع على الكتب الموجودة داخل المكتبة. والتي نالت إعجاب المشاركات وتحت إشراف المبلغات وإحياءً للولادة المباركة”.

ولفت المجمع، إلى أن “المشاركات بمشروع القراءة قامت بنشاطات وفعاليات منوعة في متنزه بوابة صلاح الدين. بالإضافة إلى فقرات عدة منها كلمة لمديرة المجمع مع توزيع الهدايا على المشاركات المتفاعلات. وفقرة المسابقات. وبعد ذلك انتشر أعضاء الفريق للقيام ببعض الفقرات في أنحاء المنتزه”.

وأوضح، أن “الفعاليات كانت:

1-إقرأ معنا

2-لون معنا (قامت بها براعم القراءة)

3-أجب عن سؤال وخذ هدية

4-توزيع فولدرات لأحاديث نبوية

5-ورود محمدية (مكتوب عليها بعض أخلاق الرسول)”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى