اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

بالصور.. فيض الزهراء (ع) في كربلاء تقيم ورشة تدريبية للإدارة والتواصل

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء فرع كربلاء، اليوم الأربعاء، عن إقامة ورشتها التدريبية الأولى لكوادر ومدراء المكاتب، بعنوان “مهاراة الإدارة والتواصل في العمل المؤسساتي”.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء فرع كربلاء، أقامت ورشتها التدريبية الأولى لكوادر ومدراء المكاتب في المؤسسة، بعنوان (مهاراة الإدارة والتواصل في العمل المؤسساتي)”، مضيفاً: “حاضر فيها أستاذ التنمية البشرية الشيخ بشار البيضاني، وبحضور مدير الفرع محمد الجنابي، ومدراء المكاتب والكوادر في المؤسسة، وذلك في بناية مؤسسة الأبرار مكتب المرجع اليعقوبي”.

وأضاف، أن “الورشة أقيمت لأجل خطة المؤسسة في النهوض بالجانب الإداري لجميع كوادرها، لإنجاح العمل المؤسساتي والنهوض بواقعه، لتقديم أفضل الخدمات إلى العوائل المتعففة والأيتام، برسم برامج وخطط إدارية ناجحة”.

وأكد مدير الفرع، محمد الجنابي، بحسب البيان، على “استمرار البرامج التطويرية لكوادر المؤسسة والعوائل المسجلة لديها، من خلال إقامة برامج خاصة لرعاية الأيتام والمتعففين رعاية أبوية متكاملة”.

يذكر أن مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء، منتشرة في عموم محافظات العراق، بدعم ورعاية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله).

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى