الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

شواني يوجه باتخاذ إجراءات عاجلة لتوفير الأبنية المناسبة للدوائر العدلية في واسط

وجه وزير العدل، خالد شواني، اليوم الثلاثاء، باتخاذ إجراءات عاجلة، لتوفير الأبنية المناسبة للدوائر العدلية في محافظة واسط.

 

وذكر بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزير العدل خالد شواني، عقد اجتماعاً موسعاً في مقر الوزارة، بحضور النائب عن محافظة واسط يوسف الكلابي، والمديرين العامين، ومديري الدوائر العدلية في محافظة واسط”، موضحاً أن “الاجتماع تناول مناقشة التحديات الرئيسية التي تعترض سير العمل العدلي في المحافظة، حيث تم تسليط الضوء على الزخم في بعض الدوائر ورفدها بالكوادر الوظيفية، لضمان استمرارية تقديم الخدمات بكفاءة”.

وأصدر شواني، خلال الاجتماع، توجيهاً يقضي بـ “اتخاذ إجراءات عاجلة، لتوفير الأبنية المناسبة للدوائر التي تواجه ضغطاً في العمل”، مؤكداً على “أهمية التعاون مع الإدارة المحلية، لتزويد تلك الدوائر بالكفاءات اللازمة من موظفي العقود”.

وفي ختام الاجتماع، أشاد وزير العدل، بـ “الجهود المبذولة من قبل المسؤولين في الدوائر العدلية”، موجهاً، بـ “تقديم كتب شكر وتقدير لمديري المديريات، تقديراً لجهودهم الفاعلة في خدمة المواطنين”.

من جهته، أثنى النائب يوسف الكلابي، على “الدور الكبير الذي يلعبه الوزير، من خلال إشرافه المباشر ومتابعته المستمرة، والذي يعزز تقديم الخدمات لأهالي واسط بشكل متكامل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى