الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

“نينوى والمثنى والبصرة”.. الأمن العراقي يطيح بعدد من المطلوبين في 3 محافظات

أفادت مديرية شرطة نينوى، اليوم الاثنين، عن القاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم مطلوب بقضايا الارهاب.

 

وقال بيان لمديرية شرطة نينوى وتلقته “النعيم نيوز”. إن “مكافحة الاجرام ومديريات الشرطة في ابي تمام وام الربيعين وتل عبطة والنصر وحمام العليل. ألقت القبض على عدد من المتهمين بقضايا مختلفة في مناطق متفرقة من المحافظة. فضلا عن احد المتهمين والمطلوب وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب في منطقة شارع الدرگزلية في الجانب الأيسر لمدينة الموصل”.

وأضاف البيان أن “مفارز مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية تمكنت أيضا من القاء القبض على عدد من المخالفين والسائقين. كون عجلاتهم محملة بمواد ممنوعة من الاستيراد ومخالفة للضوابط والتعليمات وبدون موافقات أصولية”.

وفي ذات السياق، أعلنت مديرية شرطة المثنى أيضا، اليوم الاثنين. عن تمكن مفارز شعبة مخدرات السماوة من القاء القبض على متهم بتجارة المواد المخدرة وتعاطيها.

وأفادت أن “المتهم ضبط بحوزته كمية من مادة الكريستال”، مشيرة الى “قيامها بتدوين أقواله وتوقيفه وفق أحكام المادة (28) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية. وإحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل وفق القانون”.

ولفتت إلى أن “مفارز مديرية شرطة البصرة تمكنت بالاشتراك مع قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية. الاثنين، من القاء القبض على تجار مخدرات وضبطت بحوزته (٢ كغم) من المواد المخدرة وأدوات للتعاطي”. مضيفة أن “شرطة البصرة تواصل حملاتها للقضاء على ظاهرة المخدرات بالتنسيق مع قسم مكافحة المخدرات كونها ظاهرة دخيلة على مجتمعنا المحافظ. ولا تعكس الصورة الحقيقية للواقع الحضاري والثقافي للبصرة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى