الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

رابطة المصارف الإسلامية: ندعم مشروع مدارس الفرح النموذجية للأيتام

أعلنت الرابطة العراقية للمصارف الإسلامية، اليوم الثلاثاء، عن دعمها مشروع مدارس الفرح النموذجية للأيتام، فيما أكدت التزامها بتعزيز التنمية المجتمعية.

 

وأشارت الرابطة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إلى “دعمها الكامل للمبادرات الحكومية”، معربة عن “تأييدها للمشاريع الإنسانية والمجتمعية، التي تسهم في تطوير المجتمع العراقي“.

وشددت، على “دعم مشروع (مدارس الفرح النموذجية للأيتام)، وهي المبادرة التي أطلقتها الحكومة مؤخراً، حيث افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ثلاث مدارس منها حتى الآن، من أصل 25 مدرسةً مخصصةً للأيتام، موزعة في مختلف مناطق العراق”.

وتابعت الرابطة، أن “هذه المبادرة تعكس الالتزام بتقديم الدعم للأطفال الأيتام، من خلال توفير بيئة تعليمية متميزة”، مضيفة أن “المصارف الإسلامية العراقية، تلعب دوراً كبيراً في دعم المشاريع التي تعزز من البنية التحتية التعليمية والمجتمعية، والتي بدورها تساعد في تحقيق التنمية الشاملة”.

وأكملت، أن “رئيس الوزراء، وجه شكرهُ إلى الرابطة، على دعمها لهذه المدارس، من خلال توفير كسوة للتلاميذ، ووسائل نقل لتسهيل وصولهم إلى المدارس، مما يعزز من فرص استفادة الأيتام من هذه المبادرة، بشكل كامل”.

ولفتت الرابطة، إلى “التزامها بمواصلة هذا الدعم من خلال مشاركتها الفاعلة في المشاريع، التي تهدف إلى تحسين الأوضاع المعيشية للفئات المحتاجة، بما في ذلك الدعم المالي والفني اللازم، لضمان استدامة هذه المشاريع”.

ودعت، “جميع الجهات المعنية إلى تضافر الجهود لتحقيق أهداف هذه المبادرات والمشاريع، بما يعززُ من قدرة العراق على تحقيق التنمية المستدامة والازدهار”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى