رباضة
أخر الأخبار

نادال يعلن اعتزاله رسميا

أعلن نجم التنس الإسباني رافائيل نادال، اليوم الخميس، نيته الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت تقارير صحفية،تابعتها “النعيم نيوز”، ان الإسباني المتوج بـ22 لقبًا في بطولات الجراند سلام. قرر أن تكون مشاركته في كأس ديفيز خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في مالاجا. هي البطولة الأخيرة له في ملاعب الكرة الصفراء.

وقال نادال (38 عامًا) في مقطع فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا هنا كي أخبركم بأنني قررت اعتزال التنس. الحقيقة أنني مررت ببعض السنوات الصعبة. وخاصة آخر عامين، ولا أعتقد بأنني قادر على اللعب دون قيود”.

وتابع: “هذا بالطبع قرار صعب واحتجت لبعض الوقت لاتخاذه. لكن في هذه الحياة لكل شيء بداية ونهاية، وأعتقد بأن ذلك هو الوقت المناسب لوضع حد لمسيرتي”.

واضا، “أشعر بالحماس كون بطولتي الأخيرة ستكون نهائيات كأس ديفيز وأن أمثل بلدي. في واحدة من أسعد اللحظات في مسيرتي كان نهائي كأس ديفيز في إشبيلية عام 2004”.

وأشار، “أشعر أنني محظوظ للغاية لكل ما مررت به، أريد التوجه بالشكر لكل صناعة التنس. وكل من له علاقة بالرياضة من زملائي وخاصة المنافسين الكبار لي، قضيت العديد من الساعات معهم. وعشت معهم لحظات سأظل أتذكرها طوال حياتي”.

و”بالنسبة لفريقي سيكون الأمر أصعب، فهم مثلوا جزءًا مهمًا للغاية من حياتي. وهم بمثابة أصدقاء لي، كانوا بجانبي كل الأوقات التي احتجت إليهم فيها سواء الجيدة أو السيئة، عشنا الكثير معًا”.

واردف، “العائلة تمثل كل شيء لي، أمي قامت بكل التضحيات الممكنة حت نملك كل شيء. زوجتي تتواجد معي منذ 19 عامًا، شكرًا على كل ما قدمته لي فهي كانت أفضل صاحب لي في الرحلة طوال السنوات الماضية”.

وفي النهاية الجماهير لا يمكنني أن أشكركم بما يكفي، منحتوني طاقة احتجت إليها في كل لحظة. كل ما مررت به كان بمثابة حلم يتحقق. أرحل الآن بسلام ذهني تام بأنني قدمت أفضل ما لدي، شكرًا لكم جميعًا”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى