الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

تفاصيل حالة الطقس.. توقعات بارتفاع جديد في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة، وتسجيل 4 محافظات الـ40 مئوية.

 

وأفاد بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “غداً الجمعة سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وصحواً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”، مبيّناً أن “درجات الحرارة العظمى في بغداد وديالى والأنبار وصلاح الدين ونينوى 38، ودهوك والسليمانية 33، وميسان وذي قار والمثنى والبصرة 40”.

وتابع، أن “يوم السبت المُقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً غائم في جميع مناطق البلاد، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

وأوضح البيان، أن “الأحد المُقبل، سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

ولفت إلى، أن “طقس يوم الاثنين، سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وغائماً جزئياً إلى غائم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى