دولي
أخر الأخبار

حزب الله يستهدف مدينة حيفا و”الكريوت” وعدة مواقع للاحتلال الإسرائيلي

استهدف “حزب الله“، اليوم الثلاثاء، تجمعات ومرابض الاحتلال الإسرائيلي شمالي فلسطين المحتلة بصليات صاروخية، في الذكرى السنوية الأولى لانطلاقة جبهة الإسناد في 8 أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي.

وفي بيان للحزب، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”. تواصل عملياتها النوعية ضد الاحتلال الإسرائيلي. موسّعةً دائرة نيرانها شمالي فلسطين المحتلة، ومتصديةً لمحاولات التوغل الإسرائيلية جنوبي البلاد. ما يُكبّد الاحتلال خسائر كبيرة ومؤكّدةً في صفوفه. وذلك دعماً لغزة ومقاومتها، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين”.

وأشار، “وفي الذكرى السنوية الأولى لانطلاقة جبهة الإسناد اللبنانية في 8 تشرين الأول/أكتوبر. افتتحت المقاومة عملياتها اليوم الثلاثاء، عند الساعة 12:05 فجراً، باستهداف تجمع لقوات الاحتلال في مستوطنة “شلومي” بصلية ‏صاروخية”.‏ مضيفاً، أنه “في نفس الساعة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعاً لقوات الاحتلال في مستوطنة “حانيتا” بصلية ‏صاروخية”.‏

وتابع، “عند الساعة الـ 12:45 من فجر اليوم، استهدف المجاهدون أيضاً تجمعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المرج بصلية صاروخية”.‏ مضيفاً، أن “مجاهدو المقاومة استهدفوا عند الساعة 5:00 صباحاً، مربض مدفعية ‌‏الاحتلال الإسرائيلي في “ديشون” بصلية صاروخية. بالتزامن مع استهدافهم مربض مدفعية ‌‏الاحتلال أيضاً في “دلتون”، بصلية صاروخية”.

ولفت، إلى أنه “في ثالث عملية عند الساعة 5:00 صباحاً، استهدف حزب الله تجمعاً لِقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط مستوطنة “يرؤون” بصلية صاروخية”. مشيراً، إلى أنه “بعد ذلك، وعند الساعة الـ 9:30 صباحاً، استهدف مجاهدو المقاومة تجمعاً لقوات الاحتلال. في موقع “البغدادي” بِسربٍ من المسيرات الإنقضاضية التي أصابت أهدافها بِدقة”.

كما استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:30 من بعد الظهر، مدينة ‏حيفا و”الكريوت” بصلية صاروخية كبيرة.‏

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى