اخبار اسلامية
أخر الأخبار

حملة مكتب المرجع اليعقوبي في سورية الإغاثية تصل إلى محافظة حمص

اعلن مكتب سماحة المرجع اليعقوبي في سورية، اليوم السبت، إيصال المساعدات المادية للأخوة اللبنانيين الذين هجروا من ديارهم ويقيمون في محافظة حمص.

 

وقال بيان للمكتب، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “يستمر مكتبي سماحة المرجع في لبنان وسورية بإكمال الحملة الاغاثية لتخفيف معاناة الشعب اللبناني و وصلت لجنة الإغاثة التابعة لمكتب المرجعية الرشيدة في سورية برئاسة مدير المكتب الشيخ عمار الهلالي والوفد المرافق له إلى محافظة حمص السورية لتقديم الدعم إلى ٤٠٠ عائلة لبنانية نازحة تقريبا في منطقة ريف حمص في قرى متعددة”.

 

واضاف، “حيث قام جمع كبير من أهالي تلك القرى السورية بتسليم بيوتهم للعوائل اللبنانية النازحة في تلك المدينة رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب السوري”.

 

وتابع، “إلتقى ممثل سماحة المرجع اليعقوبي في سورية ولبنان باللجان المحلية السورية القائمة على إغاثة النازحين في المدينة وأوصل لهم دعاء وشكر سماحة المرجع اليعقوبي لهم للخدمة الكبيرة التي يقدمونها لأخوتهم اللبنانيين في هذه الفترة العصيبة وشكر الإيثار الكبير للشعب السوري حيث آثر على نفسه رغم كل الظروف المعيشية الصعبة أن يترك أخوته في العراء دون مأوى أو مكان يلوذون به ، كما أوصل ممثل المرجعية المعونات التي أرسلها سماحة المرجع اليعقوبي للعوائل الكريمة وأبلغهم سلامه وتحياته الخاصة لهم ودعائه بأن يفرج عن الشعب اللبناني وكل الشعوب المسلمة ويرد كيد أعداء الإسلام وأعداء الإنسانية إلى نحورهم”.

 

واشار الى انه “تستمر الحملة الاغاثية لدعم الشعب اللبناني المظلوم ونود أن نذكر الأخوة المؤمنين ببيان سماحة المرجع اليعقوبي دام ظله الذي أجاز فيه صرف الحقوق الشرعية على حملات الاغاثية للشعب اللبناني وذلك بإرسالها إلى مكتب سماحته في لبنان”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى