دولي
أخر الأخبار

بمسيرات “يافا”.. القوات المسلحة اليمنية تقصف هدفاً حيوياً في “تل أبيب”

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الخميس، تنفيذ سلاح الجو المسير عملية عسكرية استهدفت هدفا حيويا في يافا “تل أبيب” بعدد من الطائرات المسيرة نوع “يافا”.

 

وأكد المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، في بيان متلفز تابعته “النعيم نيوز أن “العملية في يافا “تل أبيب” حققت أهدافها بنجاح. بوصول المسيرات دون أن يرصدها العدو أو يسقطها.”

وأوضح أن “العملية تأتي. ضمن المرحلة الخامسة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وجاءت أن العملية “استمراراً في الانتصارِ لمظلوميةِ .الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ وإسناداً للمقاومتينِ الفلسطينيةِ واللبنانيةِ”.

وأكد العميد سريع “استمرار عمليات القوات المسلحة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن. قطاع غزة، وكذلك وقفِ العدوانِ على لبنان.”

وحيا المجاهدين في جبهات غزة والضفة ولبنان والعرق، مجددا الدعوة لشعوب الأمة. إلى تسجيل مواقفها الداعمة لفلسطين ولبنان، ونحن على بعد أيام من انطلاقة طوفان الأقصى.

وعلى جانب كيان العدو الصهيوني، اعترف “جيش” العدو بفشله في اعتراض. طائرة مسيرة، فيما أفادت وسائل إعلام صهيونية بسماع دوي انفجارات في يافا المحتلة التي يسميها كيان العدو الصهيوني. تل أبيب دون تفعيل صفارات الإنذار، بعد فشل الدفاعات الجوية في اعتراض المسيرات، حتى أن صفارات الإنذار لم تُفعل.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى