اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

فيض الزهراء (ع) توزع المساعدات المالية لجميع معاهد ذوي الاحتياجات الخاصة في النجف

وزعت مؤسسة فيض الزهراء (ع) في النجف الأشرف، اليوم الخميس، المساعدات المالية الشهرية على عوائل الطلبة المستفيدين المتعففين، في جميع المعاهد التابعة لدائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بدعم مالي من قبل المرجعية الدينية الرشيدة المتمثلة بسماحة المرجع اليعقوبي، وبإشراف مدير مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، وبالتعاون مع فريق أبو تراب التطوعي، وزعت مؤسسة فيض الزهراء (ع) في النجف الأشرف، المساعدات المالية الشهرية على عوائل الطلبة المستفيدين المتعففين في جميع المعاهد التابعة لدائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، البالغ عددها (٧) معاهد”.

كما أبدى مدراء الوحدات وذوي المعاقين، بحسب البيان، “ترحيبهم وسعادتهم على هذه المبادرة، التي تصب في خدمة هذه الشريحة المحرومة”، مقدمين “شكرهم وامتنانهم لمكتب المرجع اليعقوبي، والقائمين على التوزيع الذي رسم الفرحة والسرور بوجوه الطلبة وذويهم”.

ووفقاً للبيان، فإن “مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، حريص كل الحرص على الاهتمام بالقضايا التربوية والإرشادية، والسعي لمعالجتها وتقويمها نحو الأفضل، داعين الله تعالى أن يوفقنا لبناء ذواتنا ومجتمعنا إنه سميع مجيب”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى