اقتصاد
أخر الأخبار

‘قبيل بيانات اقتصادية أمريكية مهمة‘.. أسعار الذهب تتحرك في نطاق ضيق

تحركت أسعار الذهب في نطاق ضيق، اليوم الخميس، مع بقاء المتعاملين على الحياد، قبيل بيانات اقتصادية أمريكية مهمة، قد تقدم أدلة بشأن حجم تخفيضات أسعار الفائدة التي يتوقعها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، في وقت لاحق من هذا العام.

 

واستقر سعر الذهب في المعاملات الفورية. عند 2655.03 دولاراً للأوقية (الأونصة)، بحلول الساعة 03:33 بتوقيت جرينتش، وكانت الأسعار قد سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق. عند 2685.42 دولاراً، في 26 سبتمبر/أيلول.

وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب. 0.2% إلى 2675.40 دولاراً للأوقية، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

ويترقب المستثمرون بيانات قطاع الخدمات الصادرة عن معهد إدارة التوريدات. وطلبات البطالة الأولية، المقرر صدورها في وقت لاحق من اليوم. إلى جانب بيانات الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة المتوقعة، يوم الجمعة المقبل.

وانخفضت توقعات خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس أخرى في اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر/تشرين الثاني. حيث تقدر الأسواق حالياً فرصة بنسبة 36%، انخفاضاً من 57% الأسبوع الماضي.

وانخفضت الفضة في المعاملات الفورية، 0.9% إلى 31.58 دولاراً للأوقية، وتراجع البلاتين 0.5% إلى 997.90 دولاراً للأوقية، وخسر البلاديوم 1.3% إلى 1001.80 دولاراً للأوقية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى