الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

مؤسسة الأمل الإعلامية تستنكر القصف الهمجي لمبنى قناة الصراط الدينية الثقافية: جريمة لا يمكن تبريرها

استنكرت مؤسسة الأمل الإعلامية، اليوم الثلاثاء، القصف الهمجي الذي استهدف مبنى قناة الصراط الدينية الثقافية، مؤكدة أنه يعد انتهاكاً صارخاً لكل المواثيق والأعراف الدولية.

 

وقالت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه: “بسم الله الرحمن الرحيم “وَلَقَدۡ كُذِّبَتۡ رُسُلࣱ مِّن قَبۡلِكَ فَصَبَرُوا۟ عَلَىٰ مَا كُذِّبُوا۟ وَأُوذُوا۟ حَتَّىٰۤ أَتَاهُمۡ نَصۡرُنَاۚ وَلَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَـٰتِ ٱللَّهِۚ وَلَقَدۡ جَاۤءَكَ مِن نَّبَأ ٱلۡمُرۡسَلِینَ” ها هي أقلام أبطالنا وأصوات فرساننا تجلد أعداء الإنسانية، فنبض فيهم الشرّ الذي جُبلت عليه قلوبهم، ليستهدف مبنى قناة الصراط الدينية الثقافية، فبعد أن عجز جيش الإجرام عن إسكات صوت الحق، أو تكذيبه”.

واضافت، “لم يبق له إلا أن يتطاول بعدوانه الشنيع الغادر بالقصف على مبنى القناة في عدوان مدمّر للبناء، لكنّه مكمّل لمشاعر الثأر والانتقام ومواصلة الطريق، في نقل انتصارات الشجعان، والوقوف ضد مشاريع التجهيل، ومحاربة الإشاعات وبث الكلمة الحرّة الواعية، حتى يأتي النصر يإذن الله، لا مبدّل لكلماته”.

وعبرت المؤسسة، بحسب البيان، عن” شديد استنكارها لهذا القصف الهمجي الذي يعد انتهاكًا صارخًا لكل المواثيق والأعراف الدولية، وتعلن تضامنها الكامل مع قناة الصراط الفضائية وكافة العاملين بها، وتؤكد أن استهداف الإعلاميين والمنصات الإعلامية هو جريمة لا يمكن تبريرها، إلا بالقول بأنها محاولات إسكات صوت الحق، والتغطية على الجرائم الوحشية المرتكبة ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني”.

وتابعت، “نشدد وبعزم وإيمان أن هذا الاعتداء لن يثني المؤسسات الإعلامية الحرة عن مواصلة دورها في نقل الحقائق ومواجهة كافة أشكال الظلم والاعتداء ” وَ لا تَهِنُوا فِي ابْتِغاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَما تَأْلَمُونَ وَ تَرْجُونَ مِنَ اللَّـهِ ما لا يَرْجُونَ وَ كانَ اللَّـهُ عَلِيماً حَكِيماً”.

وأكدت مؤسسة الأمل الإعلامية، ” سنظل متضامنين مع كافة الزملاء في قناة الصراط، ومع المقاومين الشجعان الشرفاء في نضالهم المشروع من أجل حماية الأرض واستعادة المغتصب منها، وتحقيق العدالة والحرية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى