اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في البصرة يقيم مجلس فاتحة وترحيم على روح الشهيد السيد حسن نصر الله

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، عن إقامة مجلس فاتحة وترحيم على روح الأمين العام لحزب الله اللبناني حجة الإسلام والمسلمين السيد حسن نصر الله.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة البصرة، أقام مجلس فاتحة وترحيم على روح الأمين العام لحزب الله اللبناني حجة الإسلام والمسلمين سماحة السيد حسن نصر الله، الذي اغتالته آلة الإجرام الصهيونية وعدداً من رفاقه، مساء الجمعة، في حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت”.

وأضاف، أن “المجلس الذي أقيم في مصلى الإمامين العسكريين (عليهما السلام) بمنطقة الجمعيات، شهد حضوراً حوزوياً ورسمياً وشعبياً وعشائرياً، وشارك بالعزاء مدير مكتب المرجع اليعقوبي في البصرة، الشيخ عمار الربيعي، ومدير مكاتب المرجعية في الجنوب الشيخ عباس الناصري، وعدد كبير من الفضلاء وأساتذة الحوزة العلمية الشريفة”.

وتابع البيان، أنه “وأقيم مجلس تعزية على روح فقيد المقاومة، بمشاركة ناعي الزهراء الشيخ ناجي المشرفاوي”، مبيّناً أنه “ووزعت وجبة عشاء، للمعزين والحاضرين بثواب سيد الشهداء الإمام الحسين (ع)”.

يشار إلى أن محافظة البصرة ومنذ الإعلان رسمياً من قبل قيادة حزب الله، شهادة أمينه العام، تشهد مجالس تعزية ووقفات استنكار لرفض العدوان، وللمطالبة برفض استهداف المدنيين واستباحة المدن في لبنان وفلسطين.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى