اخبار اسلامية
أخر الأخبار

العلامة الغريفي: الإرهاب الصهيونيّ تدعمه قُوى كبرى وتصدر كلماتٌ خجولةٌ لا تغيِّر شيئ

 أكّد عالم الدّين البحرينيّ  العلّامة السّيد عبدالله الغريفي، أنّ العدوانٍ الصهيونيّ الأحمق على لبنان، يُشكِّل عنوانًا كبيرًا مِن عناوين الإرهاب بكلِّ طَيشهِ ونَزقِهِ وفُجوره، وبما حصده مِن آلاف الضَّحايا وعلى مرأى ومسمع كلِّ العالم.

 

وقال السّيد الغريفي، خلال حديث ليلة الجمعة بجامع الإمام الصادق عليه السلام/ منطقة القفول في العاصمة المنامة، وتابعته “النعيم نيوز”. إنّ هذا الإرهاب الصهيونيّ مدعوم مِن قوى كبرى، لهذا هو يستمرُّ في إنتاج الإرهاب وصناعة الدَّمار، في كلِّ موقعٍ يطالُهُ بَطشه وطُغيانه وإرهابه وطَيشه، في غزَّة في القُدس في كلِّ شبرٍ من أرض فلسطين وفي لبنان، وفي أيِّ مكانٍ يمتدُّ إليه نزقه وغروره.

 

وأضاف، أنّ الإرهاب الصهيونيّ يعبث بالأرواح ويسفك الدِّماء ويهتك الأعراض وبه يُدمِّر، ويُفسِد في الأرض ولا يستثني معبدًا ومسجدًا ومستشفى ودُور أيتام، ولا يستثني نِساءً وأطفالًا وشُيوخًا، حيث تدعمه قُوى كبرى وتصمتُ قوى أخرى وتصدر كلماتٌ خجولةٌ لا تغيِّر شيئًا، ولا تُوقِف طَيشًا ولا تدفع طُغيانًا.

 

وأشار، إلى أنَّ مواقف الطَّيش الصَّادرة مِن الكيان الغاصب، هي امتحانٌ صعبٌ لمواقف الأمّة الإسلاميَّة والعربيّة بكلِّ أنظمتها وشعوبِها، وشدّد على أنّ الشّعوب الإسلاميّة ليست دُعاة حربٍ أو عُنف، وإنَّما دُعاة مواقف عادلةٍ تطالب بالحقوق وتدافع عن الكرامة، وترفض بطش هذا الكيان الغاصب والذي استهان بكلِّ القِيمِ والمُثل والمعاني الخيِّرة، فمضى يسفك الدِّماء ويحصد الأرواح متنكِّرًا لكلِّ المبادئ

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى