اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بمشاركة 400 من علماء الدين وأئمة المساجد.. انطلاق مؤتمر خاتم النبيين السنوي في إسلام آباد

عقدت ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، اليوم الجمعة، مؤتمر خاتم النبيين السنوي بذكرى المولد النبوي المبارك.

وذكر بيان لمكت المرجعية تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن المشاركسن في المؤتمر أكدوا على دور علماء الدين في قيادة عملية الإصلاح الديني والإجتماعي على ضوء السيرة النبوية المباركة وتعاليم القرآن الكريم”.

وأكد الوكيل العام لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي والمشرف العام على شورى عُلماء الجعفرية في باكستان الشيخ هادي حسين ناصري، بحسب البيان، على “الموقف المبدئي للمرجع اليعقوبي من القضية الفلسطينية وتنديده الشديد لإستمرار العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة”.

وأعلن الشيخ ناصري، أمام جمع غفير من العلماء “تضامن شورى علماء الجعفرية في باكستان مع الشعب اللبناني الذي يتعرض لعدوان صهيوني همجي يهدد أمن المنطقة برمتها ، معتبراً ثبات الشعبين الفلسطيني واللبناني أمام الإعتداءات والإنتهاكات الإسرائيلية معجزة جعلها الله تعالى حقاً بالربط على قلوب المؤمنين وتثبيتهم أمام هذا العدو الظالم”.

وأشاد، بـ “المواقف المُساندة والمُتضامنة مع الشعب اللبناني ، وعلى وجه الخصوص موقف المرجعية المباركة في النجف الأشرف المُتمثلة بآية الله السيد علي السيستاني وآية الله الشيخ محمد اليعقوبي اللذان كان لهما الدور الكبير في تحفيز الشعب العراقي على نُصرة الشعب اللبناني والوقوف إلى جانبه بمختلف الوسائل المُمكنة”.

وأوضح البيان، أن “كلمة الشيخ هادي حسين ناصري جاءت في المؤتمر العُلمائي السنوي الذي عُقد في العاصمة الباكستانية إسلام آباد بذكرى المولد النبوي المبارك، والذكرى السنوية الأولى لتأسيس “شورى علماء الجعفرية” وقد شارك فيه المئات من علماء الدين وائمة المساجد والجمعة ، وقد تخلل المؤتمر كلمات أكدت على دور علماء الدين في قيادة عملية الإصلاح الديني والإجتماعي على ضوء السيرة النبوية المباركة وتعاليم القرآن الكريم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى