اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب جماعة فضلاء النجف يعقد اجتماعاً لتطوير عمل الممثليات والمؤسسات والروابط

عقد مكتب جماعة فضلاء النجف الأشرف، اليوم الخميس، اجتماعاً لتطوير عمل الممثليات والمؤسسات والروابط والمساجد والمدارس، والسعي في تقديم أفضل الخدمات الإرشادية والتربوية والخدمية والاجتماعية.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مكتب جماعة فضلاء النجف الأشرف، عقد، اجتماعاً لتطوير عمل الممثليات والمؤسسات والروابط والمساجد والمدارس، والسعي في تقديم أفضل الخدمات الإرشادية والتربوية والخدمية والاجتماعية، وبحضور مدراء المدارس والممثليات وأئمة المساجد ومسؤولي اللجان الثقافية والإعلامية، والكوادر الاستشارية والتربوية للجان”.

وأشاد مدير مكتب فضلاء النجف الأشرف، الشيخ حازم المالكي، وفقاً للبيان، “بالجهود التي يبذلونها، لتقديم أفضل الخدمات لمؤسساتهم ومكاتبهم”، معتبراً “هذا التنوع الفكري نوع من التعدد الفكري، الذي ينمي مواكبة التطور والحياة لديهم”.

وبحسب البيان، “جرى خلال انعقاد الاجتماع، مناقشة جملة من المحاور المهمة التي تساعد في تطوير عمل المؤسسات التعليمية والخدمية، في الممثليات واللجان كان أبرزها: زيارة وزيادة التأكيد على حضور الفضلاء في المخيم الثقافي، ونشاطات وفعاليات المخيم”، مضيفاً: “ومشاركة الفضلاء لتقديم المبادرات والفعاليات التي تخدم وتزيد من ثقافة المجتمع، وتعليمهم عدة ثقافات معرفية وإصلاحية على نحو الواقع العملي، ووضع معايير خاصة في إقامة أفضل البرامج، وتقييم الأعمال وتثمين الجهود شهرياً”.

وأكد الشيخ أرشد اللامي، مسؤول لجنة المساجد والحسينيات، على “تفعيل المبادرات في المساجد والحسينيات، ودوام الزيارات الميدانية الأسبوعية والشهرية، من قبل مسؤول لجنة المساجد والحسينيات”.

وأكمل: “وتفعيل الندوات والمؤتمرات من خلال اللجنة الثقافية، وتقديم الدعم الفني لكل اللجان وتفعيل دورها بأوسع المجالات، والتأكيد على المحافظة في الحضور، لما لها من دور فعال في المجتمع والاهتمام بمدارس الأشبال، وإضافة مناهج وبرامج جديدة للمدارس، من ناحية تسهيل المواد، وعمل سفرات وزيارات ترفيهية للطلاب”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى