اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات في الناصرية يقيم حفلاً بهيجاً بذكرى ولادة النبي الأكرم (ص)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في الناصرية، اليوم الثلاثاء، عن إقامة حفل ديني بهيج بمناسبة ذكرى ولادة النبي محمد (ص)، وتزامناً مع اختتام الدورات الصيفية.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مجمع المبلغات الرساليات في الناصرية، أقام حفلاً دينياً بهيجاً بمناسبة ذكرى ولادة النبي محمد (صلى الله عليه وآله)، تزامناً مع اختتام الدورات الصيفية في حسينية جنة الزهراء (ع)، بحضور عدد كبير من الطلاب وأهاليهم”، مبيّناً أن “عدد المشاركين بلغ نحو 600 طالب وطالبة”.

وأوضح، أن “فقرات الحفل تضمنت تلاوة عطرة من سورة الفتح، تلتها على مسامع الحضور إحدى المبلغات، وألقى الشيخ محسن العبادي منسق الفرع، كلمة ترحيبية حث فيها الطلاب على مواصلة مسيرة التعلم والاجتهاد، مشيداً بجهودهم خلال فترة الدورات الصيفية”، مضيفاً “وورشة تربوية أدارها أستاذ التنمية والتطوير السيد مهند، الذي تناول خلالها محاور عدة، أبرزها صقل شخصية الطالب وتنمية وعيه بأهمية مواجهة التحديات المستقبلية، كما ركز على دور المعرفة والوحدة في تعزيز قوة الشباب، لمواجهة التحديات المجتمعية”.

وتابع البيان، أن “الحفل شهد فقرات فنية وتكريم، ومسرح دمى تناول موضوع (أهمية الأمانة)، وهي صفة من صفات النبي الكريم (صلى الله عليه وآله وسلم)، وعُرفت بتفاعل الطلاب الكبير معها، وأنشودة للولادة الميمونة، وتكريم طلاب وطالبات الدورات الصيفية بهدايا رمزية وشهادات تقديرية، تعبيراً عن تقدير الفرع لجهودهم ومثابرتهم طوال فترة الدورات”.

وأكمل: “ومشهد مسرحي قدمته طالبات الكشافة بعنوان (الوحدة والمعرفة هما الدرع الواقي ضد الحرب الناعمة)، ركز على أهمية المعرفة والوحدة، في حماية المجتمع من المخاطر الحديثة”.

من جانبه، أعرب فرع الناصرية، عن “شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل اللجنة المركزية لمجمع المبلغات الرساليات في العراق، على دعمها المستمر للعمل الرسالي، وللأخوة العاملين في حسينية جنة الزهراء (ع)، لتعاونهم في تنظيم الحفل”.

كما وجه الشكر، “للأهالي لتعاونهم ودعمهم المستمر للطلاب، خلال فترة الدورات الصيفية، وللمبلغات الرساليات اللاتي ساهمن في إنجاح هذا المشروع التربوي والتعليمي، رغم التحديات التي واجهنها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى