اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

الحوزة العلمية في النجف: من يستطيع ضرب الصهاينة بالسلاح فليفعل

دعا جمع من طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف، اليوم الاثنين، إلى ضرب الاحتلال الإسرائيلي بالسلاح جراء اعتداءاته المتكررة على لبنان.

وقال بيان للحوزة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “يا ابناء أمتنا الإسلامية الأبطال: في هذه الساعات العصيبة التي يمر بها إخوتنا في لبنان – لبنان الصمود لبنان الجهاد لبنان العز والفخر- التي كسر فيها هذا العدوان الوحشي الغاشم القوانين الشرعية والإنسانية والدولية بأساليب متوحشة لا تتصل بالانسانية: من استهداف للمدنيين والنساء والأطفال بغارات همجية وحشية بغية النيل من إخوتنا الابطال في حزب الله حزب العزة والكرامة”.

وأضاف، إن “الواجب الشرعي والعقلي والانساني يحتم على كل المسلمين من مواقعهم أن يدافعوا ويناصروا أهلنا في لبنان العزيزة:فمن يستطيع ضرب الصهاينة بالسلاح فليفعل. ومن يستطيع ضرب الصهاينة بالكلام والاعلام فليفعل. فان الحرب حرب على الكرامة الإسلامية وليس على قومية من القوميات حرب على المسلمين وليست على خصوص اللبنانيين”.

وتابع البيان ،”على الدول الإسلامية مد يد العون المساعدات والسلاح فإنهم يرون دول الكفر متحدة فما بالهم لايتحدون؟!
نرفع أيدينا إلى الله العزيز الجبار أن ينصر شبابنا في سوح الجهاد ويحميهم من زمر الأشرار، وأن يشمل شهدائهم الأبرار بالرحمة والرضوان ويمنّ على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى