اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في الديوانية يقيم حفلاً بهيجاً بمناسبة تخرج طلاب الدورات الصيفية

أعلن مجمع المبلغات الرساليات التابع لمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، اليوم الأحد، عن إقامة حفل بهيج بمناسبة تخرج أكثر من 250 طالب من الدورات الصيفية.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مجمع المبلغات الرساليات التابع لمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، أقام حفلاً بهيجاً بمناسبة تخرج أكثر من 250 طالب من الدورات الصيفية، التي أقامها المجمع، وذلك بمناسبة ذكرى تتويج الإمام المهدي (عج)، على قاعة منتدى شباب الإسكان الرياضي”.

وتابع، أن “الحفل بدأ بآيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة لمدير مكتب المرجعية السيد حيدر العرداوي، حيث بيّن أن مرحلة الطفولة هي من أهم المراحل في بناء الإنسان، وتعتبر هي الأساس لما بعدها من المراحل، فإن كان البناء صحيحاً من البداية، تكون نهايتها صحيحة، ويكون ختامها مسك إن شاء الله”.

وتحدثت إدارة مجمع المبلغات، عن “أهمية إقامة الدورات الصيفية والتي استمرت لمدة ثلاثة أشهر”، موضحة أنه “وقد اشتملت هذه الدورات، على دروس في الأخلاق، القرآن الكريم، الفقه، بالإضافة إلى ورش تعليمية وتطويرية، تهدف إلى تعزيز المعرفة والقدرات لدى الطلبة”.

ووفقاً للبيان، فإن “الحفل تضمن العديد من الفقرات المميزة، بما في ذلك أناشيد خاصة بمناسبة ذكرى تتويج الإمام المهدي (عج)، وفقرات تثقيفية متنوعة ومسابقات توعوية، وقدمت مجموعة من الفتيات عرض مسرحي تثقيفي، تناول مخاطر برامج التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف زيادة الوعي حول الاستخدام الآمن والمسؤول لهذه المنصات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى