اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

بالصور.. لجنة العلاقات العامة تجري زيارة تفقدية لأبناء المرجعية الدينية الرشيدة

أجرت لجنة العلاقات العامة بمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الرصافة، اليوم الخميس، زيارة تفقدية لأبناء المرجعية الدينية الرشيدة.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات المستمرة التي تنظمها اللجنة، بهدف تعزيز التواصل مع المجتمع والتعرف على أحوال أبناء الخط”، مضيفاً “حيث استمعوا إلى أفكارهم ومشاريعهم، وقدموا لهم النصائح والتوجيهات الرشيدة”.

وأكمل: “كما تم التأكيد على أهمية التواصل المستمر مع مشاريع المرجعية الشاهدة الرشيدة، التي تهدف إلى خدمة المجتمع، وتحقيق التكافل الاجتماعي“.

وشدد أعضاء اللجنة، بحسب البيان، على أن “هذه الزيارات جاءت بتوجيه من المرجعية الدينية الرشيدة، لتعزيز روح الوحدة والتكاتف بين أبناء المجتمع، وحث الجميع على التفاعل الإيجابي والمشاركة الفعّالة في البرامج والمشاريع، التي تسعى إلى نشر القيم الدينية والإنسانية”.

بدورهم، عبّر أبناء المرجعية الدينية، عن “شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة الطيبة”، مؤكدين “حرصهم على الاستمرار في التواصل مع المرجعية، والمشاركة في مختلف الأنشطة التي تصب في خدمة الصالح العام”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى