اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز أنوار المصطفى يقيم حفلاً بمناسبة ذكرى تتويج الإمام المهدي “عج”

أعلن مركز انوار المصطفى، اليوم الأربعاء ، عن أقامة حفلاً بمناسبة ذكرى تتويج الإمام المهدي “عج” ويوزع السلات الغذائية على العوائل الكريمة.

 

وذكر المركز في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي / بغداد الكرخ وإحياءً لذكرى تتويج الإمام المهدي ” عجل الله فرجه” بالامامة أقام. مركز انوار المصطفى بالتعاون مع مسجد الزهراء “عليها السلام” في الغزالية حفلاً دينياً وبحضور جمع من العوائل المسجلة لدى المركز .”

واضاف البيان أيضا أن “الحفل تضمن فعاليات منوعة ابتدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القارئ علي الجيزاني تلى ذلك كلمة لمسؤول هيئة الشعائر الدينية في مكتب المرجعية الشيخ رائد الساعدي تحدث فيها عن التحديات التي تواجه المرأة قائلاً ان الصيحات والصرخات التي تدعي الدفاع عن المرأة باطلة وتستهدف المرأة بسوء، مؤكداً لا يوجد غير دين الله وشريعة النبي الاعظم محمد (ص) واهل بيته (ع) مدافع حقيقي عن المرأة وحقوقها .”

وأشار البيان إلى أن “الشيخ الساعدي ” تعتبر أغاثة الملهوفين والمعوزين باباً من أبواب تعجيل الفرج لصاحب العصر والزمان الامام المهدي (عج) فيما تقدم لمركز أنوار المصطفى بالشكر والتقدير لجهودهم المبذولة في رعاية العوائل الكريمة، فيما اختتم بتوزيع السلات الغذائية على العوائل الكريمة الحاضرة والمسجلة لدى المركز والبالغ عددها اكثر من ١٢٠ عائلة .”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى