محلي
أخر الأخبار

اللجنة الماليَّة: الحكومة وضعت خطة لزيادة الموارد الماليَّة تأمين الرواتب لعامي 2024 و2025

أكّدت اللجنة الماليَّة، اليوم الاثنين، تأمين الرواتب للعامين 2024 و2025، مبدِّدةً المخاوف التي أبداها البعض سواء بحسن نيَّة أو بقصد التشكيك بالجهود الحكوميَّة.

عضو اللجنة الماليَّة جمال كوجر قال في تصريح للصحيفة الرسمية وتابعتها “النعيم نيوز”. إنَّ “ما يُشاع في الإعلام بشأن عدم تأمين رواتب الموظفين هذا العام، لا أساس له من الصحَّة”.

وأوضح أنَّ “وزارة الماليَّة لا تواجه أيَّ مشكلة في تأمين الرواتب حتى لو انخفضت أسعار النفط، وذلك لأنَّ الرواتب مؤمَّنة مسبقاً، إضافة إلى الاحتياطي النقدي الكبير الذي تمتلكه الحكومة، ويمكنها الإفادة منه في الأوقات الطارئة”.

وأضاف أنَّ “رواتب العام المقبل مؤمَّنة بالكامل أيضاً”، موضِّحاً أنَّ “الحكومة وضعت خطة لزيادة مواردها الماليَّة، وهو ما سيعزّز من قدرتها على تلبية التزاماتها الماليَّة تجاه الموظفين”.

كما أشار كوجر إلى أنَّ “اللجنة الماليَّة ستعمل على الضغط على الوزارات المختلفة لتحسين أدائها وزيادة مواردها، بما يُسهم في تحقيق استقرار اقتصادي أكبر”، مبيِّناً أنَّ “الحكومة تمتلك الموارد والخطط الماليَّة الكافية لضمان استمراريَّة دفع الرواتب، ما يُطمئن الموظفين بشأن استقرار وضعهم المالي هذا العام والعام المقبل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى