اخبار اسلامية

مجمع المبلغات الرساليات في الچبايش ينظم مهرجان اختتام الدورات الصيفية للأطفال (فيديو+صور)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في قضاء الچبايش شرق محافظة ذي قار، اليوم الاثنين ، عن تنظيم مهرجان لتخرج طالبات الدورات الصيفية، تزامناً مع ذكرى تتويج الإمام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف، بحضور أكثر من 600طالبة.

 

وذكر المجمع في البيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “افتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلتها على مسامع الحضور احدى طالبات الدورات الصيفية. وبعدها كلمة الاستاذة زينب الأسدي تحدثت فيها عن اهمية الدورات الصيفية للاطفال واهمية الاهتمام. بهذه الفئة العمرية لانهم ابناء المستقبل ثم انتقلت بالحديث عن مشروع الدورات الصيفية في الچبايش”.

وأضاف البيان أن “المهرجان استمر لمدة اربعة أشهر انضم لها اكثر من (750) طالبة وطالبة وقد اشتملت هذه الدورات على دروس في الأخلاق، القرآن. الكريم، الفقه، بالإضافة إلى ورش تعليمية وتطويرية تهدف إلى تعزيز المعرفة والقدرات لدى الطالبات،مضيفاً تضمن المهرجان العديد من الفقرات المميزة التي قامت بها طالبات. الدورات الصيفية منها الشعرية والانشادية.”

وتلبع البيان “اختتم المهرجان بتكريم المبلغات الرساليات المسؤولات عن تدريس الطالبات في الدورات الصيفية بجوائز وشهادات تقديرية. وكذلك تكريم الأطفال بجوائز تقديرية.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى