محلي
أخر الأخبار

محافظ بغداد يناقش الاستعدادات لإجراء التعداد السكاني

ناقش محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، اليوم الخميس، آخر الإستعدادات لإجراء التعداد السكاني.

وذكر بيان للمحافظة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن محافظ بغداد/رئيس لجنة التعداد السكاني في بغداد عبد المطلب العلوي ترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة اخر الاستعدادات التحضيرية للتعداد السكاني”.

وأضاف، “شهد الاجتماع حضور قائد عمليات بغداد الفريق الركن وليد خليفة والنائب الفني لمحافظ بغداد ورؤساء الجامعات ومديري التربية في جانبي الكرخ والرصافة ومدير احصاء بغداد خالد وليد”.

ووجه المحافظ، بحسب البيان، “ببذل المزيد من الجهود للتعداد والتأكيد على توفير الأماكن والقاعات وتهيئة الكوادر الفاعلة وتسهيل مهمة الدخول للفرق المشاركة”، داعياً في الوقت ذاته، “الملاكات المكلفة بالتعداد إلى الانضباط بالدورات التدريبية وبشكل مستمر لغرض نجاح التعداد، كونه استحقاق وطني مهم، فيه الكثير من المردودات الايجابية على مختلف جوانب الحياة للمواطنين ومستقبل البلاد وخطط التنمية وتحسين تقديم الخدمات في جميع القطاعات”.

بدورها أبدى مديري التربية استعدادهم لتوفير جميع الامكانيات وتسخيرها لانجاح العمل”، في حين وجه قائد عمليات بغداد “القوات والقطاعات الأمنية كافة للتعاون مع فرق الإحصاء في عموم مناطق العاصمة وتقديم مختلف أشكال الدعم لتسهيل عملهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى