رباضة
أخر الأخبار

محافظ البصرة يوجه بمنع دخول الحمايات الشخصية لمباراة منتخبنا ونظيره العماني

وجه محافظ البصرة، أسعد العيداني، اليوم الأحد، بمنع دخول الحمايات الشخصية في مباراة منتخبنا ونظيره العماني، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

 

وقال العيداني، خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه عدد من القيادات الأمنية، لبحث آخر التحضيرات لمباراة منتخبنا الوطني ونظيره العماني ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وتابعته “النعيم نيوز”، إنه “لا يسمح لحمايات المسؤولين، بما فيهم حماية المتحدث، الدخول إلى ملعب المباراة والتواجد في المقصورة الرئاسية”، مضيفاً “كما يمنع تواجد أي مظهر عسكري داخل المدينة الرياضية، كما تم الاتفاق عليه مع قائد عمليات البصرة بهذا الصدد، وبحسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي من الواجب تطبيقها إذا ما أردنا استمرار اللعب على ملاعبنا”.

وأوضح، أن “المهام ستوزع بين الوكالات الأمنية ونشر عناصر سرية بين الجمهور، للحفاظ على أمنهم وسلامتهم”، لافتاً إلى أن “القوات الأمنية تحمل العبء الأكبر في إدارة الملعب، والحفاظ على الأمن في مثل هذه المباريات والمحافل المهمة”.

وأكد محافظ البصرة، أنه “من واجبنا أن تكون مباراة منتخبنا الوطني أمام شقيقه العماني، بداية الانطلاقة نحو كأس العالم، وتليق بمكانة العراق“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى