الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

عمليات بغداد: اعتقال متهمين وضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في العاصمة

أفادت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، بإلقاء القبض على متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية.

 

وقالت قيادة عمليات بغداد في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “قطعاتنا الأمنية والأجهزة الاستخبارية تواصل جهودها في ملاحقة الخارجين عن القانون، ومحاربة الجريمة المنظمة، وفرض هيبة الدولة، بتنسيق عال المستوى أيضا مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد و وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، إذ تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة وخلال ممارسات أمنية، من اعتقال (14) متهماً وذلك فق مواد قانونية مختلفة، وتم أيضا ضبط مواد مخدرة، و(2085) من المواد الغذائية والمنظفات منتهية الصلاحية ضمن قاطع المسؤولية”.

وتابعت القيادة في بيانها أن “قوة من اللواء الأول شرطة اتحادية وبناء على معلومات استخبارية تمكنت من اعتقال (18) متهماً بالاتجار بالبشر وذلك بعد مداهمة احدى الشقق المشبوهة شرقي العاصمة بغداد. بالإضافة إلى اعتقال متهم بالقتل العمد أيضا في منطقة البلديات”.

ولفتت قيادة عمليات بغداد الى أنه “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص. لغرض استكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصوليا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى