الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

كتلة الفراتين: حكومة السوداني انتشلت العراق من ظروف صعبة

أصدرت كتلة الفراتين النيابية، اليوم الأربعاء، بياناً مهماً يتعلق بالوضع السياسي الحالي والأحداث الأخيرة، فيما أكدت أن حكومة السوداني، انتشلت العراق من ظروف صعبة.

 

وقالت عضو مجلس النواب، رئيس كتلة تيار الفراتين النيابية، رقية النوري، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “حكومة الخدمة الوطنية، المتمثلة بدولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، مضت بقوة واقتدار طيلة الفترة السابقة والحالية، ومنذ منحها ثقة البرلمان في تنفيذ برنامجها الإصلاحي والخدمي”، مضيفة: “حيث أن المنهاج الحكومي الذي على أساسه تم منحها الثقة، تحقق منه عدد مهم من فقراته الاستراتيجية، بالرغم من كل الظروف التي عصفت بالمنطقة، والتي كان العراق جزءاً منها”.

وتابعت، أن “التحسن الذي تطمح إليه حكومة السوداني، هو أعلى وأشمل من المنجزات الحالية التي لمسها المواطن على أرض الواقع”، مردفة بالقول: “كما أن السوداني عمل بجهد كبير وواضح، من أجل تنفيذ برنامجه وإنجاز فقراته التي تنوعت بين الملفات الاقتصادية والخدمية والأمنية، إضافةً إلى ملف العلاقات الخارجية، حيث شهد ملف العلاقات الدولية، انفتاحاً غير مسبوق على الكثير من دول العالم، واستعادة العراق مكانته الدولية والإقليمية”.

وأكملت النوري، أن “حكومة السوداني انتشلت العراق من ظروف صعبة جداً، وعملت على تحسين ظروفه السياسية والاجتماعية والاقتصادية بكل الوسائل المتاحة، حتى على المستوى الخارجي والعلاقات الدولية، والرأي العام واضح في هذا الصدد”.

وأشارت، إلى أن “الإعلام الأصفر وأبواقه المأجورة، التي تتصيد في الماء العكر، عمل على إثارة كل ما من شأنه التأثير على إنجازات حكومة السوداني، واستغلت قنوات الفتنة أبسط الأمور لتهويلها والطعن بحكومة السوداني عبر كل الوسائل، وذلك من أجل التشويش على الرأي العام، وإيهام المواطن بأن الحكومة كسابقاتها، ولا تختلف عنها في شيء”.

ولفتت رئيس كتلة تيار الفراتين النيابية، إلى أنه “لا توجد في جميع دول العالم، حكومة تخلو من بعض النقاط أو الأمور التي تحمل طابعاً سلبياً في موقف ما أو في حالة معينة، والأخطاء واردة من جميع أفراد بني البشر، لكن يبقى الأمر ضمن حدوده الطبيعية، ونرى أن تهويل وإثارة موضوع المدعو (محمد جوحي) أو غيره، هو محاولة لتضخيم الأمور، وذلك لإفشال كل الإنجازات والمشاريع التي تخدم الشعب العراقي”.

ونوهت، إلى “أننا في الوقت الذي نعتقد جازمين بأن الكثير من المنصفين، سواء في العمل السياسي أو الاجتماعي بشكل عام، لا تنطلي عليهم مثل هذه الأمور، نطالب بالتأزر والتوحد ودعم الحكومة للارتقاء بواقع البلاد، والتخلي عن المصالح الشخصية، وتفعيل القانون على الجميع خدمةً للصالح العام”، مبيّنة أنه “كما نؤكد أن حكومة السوداني، ماضية في تنفيذ كل المشاريع التي تصب في خدمة الشعب العراقي ورفاهيته، وتطور البلد واستقراره”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى