اخبار اسلامية
أخر الأخبار

المبلغات الرساليات بالناصرية ينظمن 23 محطة تبليغية خلال زيارة الأربعينية

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في الناصرية، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم حملة تبليغية واسعة خلال زيارة الأربعينية المليونية المباركة تحت شعار “أربعينية الفرج”، كما أطلقت عليها المرجعية الرشيدة المتمثلة بسماحة الشيخ محمد اليعقوبي.

وقال بيان للمجمع تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “الحملة تضمنت إقامة 23 محطة تبليغية امتدت من منطقة ال بو عظم إلى قضاء البطحاء، حيث قامت 34 مبلغة بأداء مهامهن التبليغية المناسبة على مدار فترتي الصباح والمساء”.

واضاف، “شملت الأنشطة المتنوعة للمبلغات الإجابة على الأسئلة الشرعية العامة والخاصة بالنساء، وبيان بعض النقاط المتعلقة بتعديل قانون الأحوال الشخصية، وتصحيح قراءة القرآن الكريم مع التركيز على سورة الفاتحة، بالإضافة إلى تقديم توجيهات خاصة بالزيارة المباركة، وتوزيع منشورات هادفة، وإلقاء محاضرات إرشادية وتربوية مختصرة”.

وتابع البيان، “كما تم إقامة مجالس العزاء في أوقات الاستراحة أو في حال مبيت النساء، مع مشاركة بعض الطلاب والطالبات من الدورات الصيفية لتعزيز العمل الرسالي وتحمل المسؤولية. وأعلنت الحملة أيضًا عن فتح باب القبول في جامعة الزهراء (ع)، وتم تنظيم فقرة “أجيبي عن السؤال واربحي هدية رمزية” لتحفيز النساء على ارتداء الحجاب الشرعي”.

وأوضح البيان، أن “مديرة المجمع قدمت جولة تفقدية لبعض المحطات التبليغية للتأكد من سير العمل. كما تم توجيه الشكر والتقدير لممثل مكتب المرجعية الشيخ محمد النصر الله لزيارته للمحطة الرئيسية، ولأصحاب المواكب المتعاونين في تفعيل شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

ونوه، أنه في ختام الحملة، “أعربت المبلغات عن شكرهن وامتنانهن لتحملهن الصعوبات والحرارة الشديدة في سبيل إعلاء كلمة الحق وتفعيل فريضة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، داعيات الله بالقبول والإخلاص في العمل”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى